قافلة الأزهر بالإسماعيلية: الإسلام دين العمل والإنتاج ولا مكان للبطالة
 
   
 
 
 
آخر تحديث :    30 أبريل, 2015 02:32:12 م    
 
 
nix 22 wogopfattelse.site nix infamous
   
"

وصلت القافلة الدعوية لعلماء الأزهر الشريف إلى محافظة الإسماعيلية ؛ حيث أناب اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، وفدا من مكتبه، لاستقبال القافلة والعمل على تسهيل مهمتها الدعوية بالتعاون مع مديريات الوعظ والأوقاف والتربية والتعليم والشباب و الرياضة.


وتوجه العلماء إلى المساجد الكبرى بالمحافظة لإلقاء عدة دروس بين المغرب والعشاء أكدوا خلالها أن الدين الإسلامي دين العمل والإنتاج ولا مكان فيه للبطالة وتضييع الوقت ، وأن الأمم تتقدم بسواعد أبنائها المخلصين الذين يعمرون في الأرض ولا يفسدون.


وأدى الشيخ محمد زكي، الأمين العام للجنة العليا للدعوة درسه بمسجد الإسماعيلي، والدكتور نادي حسين عبد الجواد الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف بمسجد السلام، والدكتور رمضان محمود حسان، الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف بمسجد عمرو بن العاص بالإسماعيلية، والدكتور السيد محمد السيد عبد النبي الأمين العام المساعد للثقافة بمجمع البحوث بمسجد عمر بن الخطاب، والدكتور حسن السيد حسن الباحث الشرعي بمشيخة الأزهر بمسجد الإيمان والتقوى، والشيخ محمود صدقي الهواري عضو اللجنة العليا للدعوة بمسجد الخير والبركة.


وشهدت المساجد حضورا موسعا من روادها الذين أشادوا بدور علماء الأزهر الشريف في الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، وجهود إمامه الأكبر في نشر سماحة الإسلام في كل ربوع مصر

"